إعلان علوي

عصيان مدنى يوم 11/2/2012

عصيان مدنى يوم 11/2/2012

11 فبراير 2012
إضراب عام و عصيان مدني ..

لأن التظاهر والاعتصام أصبحا وسيلتا ضغط ضعيفتين نوعًا ما، الحل في الإضراب العام والعصيان المدني.. كل مواطني مصر.. ثوارها.. شبابها وشيبها، موظفيها وعاطليها، كل الناس.. التزموا منازلكم أو شاركوا في مسيرات للحرية.. اعطوا المجلس العسكري وحكومته التي يرأسها رئيس وزراء مبارك رسالة مفادها أنكم ترفضون حكمهم وعبثهم بالبلاد.. أنكم تريدون تسليم السلطة وتصحيح الأوضاع الفاسدة في مصر والتي مازالت موجودة بسبب قيام القادة العسكريين بالاحتفاظ برموز مبارك وفلوله والمنتفعين منه في مناصبهم.. بل والتواطؤ لعدم محاكمتهم في الوقت الذي يذهب فيه الناشطون للسجن العسكري ولأمن الدولة في ساعات

لماذا إضراب وعصيان مدني؟
لأن كل الدم الذي أهدر منذ 25 يناير وحتى الآن لم يتم القصاص له أو محاسبة أحد عليه، لأن مجلس الشعب الذي اختاره الشعب لا يعترف بشرعية الثورة التي أوصلت نوابه لكراسي البرلمان، لأن مطالب الثورة مازالت كما هي لم تتحقق، لأننا كمواطنين مصريين على اختلاف أفكارنا وانتمائاتنا الحزبية أو الفكرية أو الدينية أو السياسية لا نرضى أن يستمر نظام مبارك ورموزه في حكم مصر التي دفعت ثمنا غاليا للحرية والكرامة ومازالا مفقودين.

قل لأصحابك وجيرانك وأهلك عن الإضراب.. ادع السائقين والسعاة والعمال وكل الناس.. ربما تكون ظروف مصر صعبة الآن لكننا يجب ألا نفكر فيما تحت أرجلنا.. نحن نريد وطنًا نظيفًا حرًا لأبنائنا بدلا من أن يضطروا للاستشهاد في سبيل التعبير عن رأيهم ورفض الظلم والفساد وحكم العسكر الفاشيين.

يسقط حكم العسكر.. تحيا الثورة المصرية والمجد للشهداء
إضراب عام - عصيان مدنى
يسقط يسقط حكم العسكر - ميعادنا 11/2/2012